مقدمة: الأرض

مقدمة: الأرض
(ENG/日本語)

        الأرض كانت مضطربة في اّخر القرون. متأثرة بالحرب والفساد وبالمجاعة ، المجتمع الإنساني جميعه قد أجبرعلى العيش تحت نظام قوة عالمية أساسية لتفادي العيش تحت بيئة غيراّمنة وغير مرغوبة بها لأكثرمن قرنين .  وبعد نهوض العلم والتكنولوجيا ، أستخدمت أساليب قاسية للتحكم بعدد سكّان العالم . قاعدة قوية من الجماعات تحت اسم (كونجلمراتي) ، قد سيطرت على الأرض و النّاس عن طريق التّأثيرعلى حكّامٍ أقوياء بالتحيز معهم .

          في الماضي البعيد ، حروبٌ أهلية لا تعد و لا تحصى بين شعوب مستقلّة انتهت بطرق مسدودة لا مخرج منها ، و لا يوجد حل تسوية بين الجهات المقاتلة . وبالتالي جروح المعركة اخلفت على الكاّبة و اليأس ، و الشعوب الحرة بحثت على احتلال ثلاث قارّاتٍ رئيسية على امل التقدم و إبقاء الأثرياء في اماكنهم تحت الهرم الإجتماعي . والنتيجة كانت أن أغلبية النّاس من كل أنحاء العالم قد استسلمت للعيش تحت فكرة خاطئة عن الوطنية و الحرية داخل قارّاتهم .

                      باستخدام وسائل الإعلام ، زعماء من قارّتين من القارّات الثلاثة عبّروا عن استيائهم من البعض و الاّخر بالخطابات المتلفزة و الصحف ، مع ذلك اخذوا بالدّور في مخطط كبير لإبقاء (كونجلمراتي) في السيطرة.
الحكومات وحّدت العالم بسلام تحت نظامٍ واحد ضد رغبة البعض في نمو معارضة عالمية . تحت ادارة المتشككين الذكية في العالم الجديد ، الثوّار عبر القارات منعوا مثل هذه الحوادث من ان تحصل . (الكونجلمراتي) قد استرجع التسلّح ووظّف المدنيين للمساعدة على طرد الثوّار عن طريق إنشاء جيش من بيادق مظللة . أفعال مثل التجسس و التخريب شلّت الفصائل المحاربة النامية و زادت الأثر اللّذي اخلفته الحكومة على شعبها .

       بنظرة الى المستقبل ، متنافسي العالم الجديد توعدوا بإحداث تغيير أفضل للعالم في غضن بعض العقود . مع الإقتراب من نهاية العصر العدائي ، بداية نهضة العهد المعروف ب سنوات قبل التحالف العالمي “س.ت.ع” كان رمزاً لأول خطوة لوحدة الخير لجميع الناس . قد ظن الكثيرون ان مثل هذا الحدث الكبير سيحوّل العالم الى مكان مثالي .

       بعد تم عمل نظام عملة عالمية متوافقة واحدة بنجاح الا و هي (اليِني) الناس في كل أنحاء العالم عاشوا سنوات من الإزدهار . في س.ت.ع 5 ، العالم قد عانى من ضربة إقتصادية بعد اكتشاف المليارات من اليني قد كانت مزورة دون العلم بالمسئولين عن عملية التزوير . مع شهود العالم سنوات من اليأس و الإحباط ، اخذت النقابات الرئيسية على ابتكار مخطط اّخر لجعل الناس العيش تحت نظام الديون و المديونية .

       لتجنب حدوث ثورات أخرى ، الرقابة و نشر المعتقدات المجتمعية الشائعة طبّقت بقوة في محاولة لإخفاء الوعود الفارغة اللتي قد وعدوها اولئك من اصحاب النفوذ .  بعد سيطرة كونجليمراتي التامة ، العدائية و المظاهرات لم يتبقى منها في الوجود و بزوغ لغة موحدة مسيطرة في مدى عقد واحد .
العلوم و التكنولوجيا عززت بقوة كبداية لعيش كريم قد غير العالم . و الكثير من المهن ايضاً ظهرت لذوي الثروات مع الإحتفاظ للمهن العملية للمحتاجبن للنجو و المحافظة على عائلاتهم .

      تشكيل القارّات الثلاثة القوية ، المعروفة أيضاً ب(شعب مسوّا القاري) ، (مملكة ايجيا) ، (شنجوو الفدرالية) تعاونوا على إنشاء معاهدة لوقف إطلاق النار بينهم ، و تم سحب السلاح من العامة شاملة .

      مع مرور الزمن ، هذه القوى العملاقة تنافست على توسيع و نشر شعبيتهم اجتماعياً و اقتصادياً و تكنولوجياً على حساب شعبها . ضرائب عالية موّلت برامج اللتي ساعدت على قيام النقابات المختصة في التكنولوجيا حيثما ساهم الإعلام في إثارة نمو النظريات و الإكتشافات العلمية .
قارة شعبية واحدة اللتي اخذت بدورها في القيام بمثل هذه الفعاليات كانت شنجوو أو “أرض الالهة” . كانت موحدة بأربع دول رئيسية  المعروفة ب(كوجورو) ، (جونج) ، (ياماتو) و (تيت) . القوة العظمى الغنية ثقافيا قد أصبحت الرائدة في العلم بعد إكتشاف عظام تعود لمخلوقات قديمة أشيعت بأنها قد حكمت العالم لملايين السنيين . الأساطيير المبنية على هذه القصص كانت الموضوع الاكثر اثارة في العالم و افضل العلماء اجانب كانوا او بلديين ، سافروا و نقبوا الارض في السّعي للبحث عن الحقيقة في هذا الموضوع .

Translated by: Nazar Q
تاريخ الترجمة: 16/02/2017

Advertisements

Lights, on!

%d bloggers like this: